الكل يعرف أن الله تعالى حرم الخلوة بالنساء بعدة آيات بالقرآن الكريم ومن أكثرها وضوحا بسورة يوسف.

يقول الله تعالى: (وراودته التي هو في بيتها عن نفسه وغلقت الأبواب وقالت هيت لك)

وكذلك نهى رسول الله (صلى الله عليه وسلم) بالكثير من الأحاديث.

(لا يخلون رجل بامرأة إلا ومعها ذو محرم) متفق عليه.

 (ما خلا رجل بامرأة الا كان شيطان ثالتهما) اخرجه الامام احمد عن عمر بن الخطاب.

بهذا المقال سوف نتطرق لأسباب علمية قد تحصل عند الخلوة بين الرجل والمرأة.

Happy Young Couple

الغريزة البشرية:

تم اجراء دراسة بإسبانيا بجامعة فالنسيا على مجموعة من الذكور يجلسون مع فتاة جميلة بنفس الغرفة فتبين أن كل ما يحتاج الامر 5 دقائق حتى تستيقظ الغريزة البشرية الجنسية لدى الذكور وقد تم اجراء التجربة عدة مرات وبطرق مختلفة حيث انه معظم الأشخاص حاولوا ان لا ينظروا الى الفتاة ولكن نفس النتيجة تحصل الهيجان وارتفاع هرمونات الذكورية بالجسم مع الكثير من الأعراض الأخرى كارتفاع درجة الحرارة وتضاعف دقات القلب كما ان الكثير منهم يبدأ عقله بالتفكير في الجنس فقط وبشكل كلي.

التفاعلات الكيميائية للجسم:

كل ما يحتاجه الامر اقل من 5 دقائق من الخلوة مع امرأة جميلة ليتم افراز هرمون كورتيزول او هرمون الاجهاد والذي يساعد في وصول الشخص الى مرحلة الشهوة أو النشوة والتي قد تؤدي لإفراز عدة سوائل وهرمونات اخرى قد تفقد الجسم توازنه.

تم ملاحظة أن الكل الأشخاص الذين خضعوا الى التجربة زاد عندهم معدل افراز هرمون الإجهاد والمعروف باسم الكورتيزول cortisol وهو من الهرمونات الجد مهمة في الجسم حيث يحافظ على توازن الجسم كنشاط القلب والجسم والتركيز وحتى اتخاذ القرارات.

أضرار الخلوة بامرأة جميلة:

تم تأكيد ان الخلوة بالنساء وبالأخص لو كانت بشكل مستمر قد تؤدي الى الكثير من الأمراض والمشاكل.

قد يعجبك  دولة المغرب والسعي نحو التقدم

الاجهاد والتعب:

عند إفراز الجسم لكميات كبيرة من هرمون الكورتيزول غالبا ما يشعر الشخص بالتعب الشديد والشعور بالنعاس.

ضعف التركيز:

أظهرت النتائج أن الرجال عند بلوغ مرحلة النشوة يقف دماغهم عن التفكير في أي شيء اخر خارج نطاق الجنس وإقامة علاقة مع المرأة التي انفرد بها وهذا قد يشكل مشكلة كبيرة في التفكير واخد القرارات في تلك اللحظة.

مشاكل القلب:

يؤدي الافراط في افراز الهرمونات الجنسية عند الخلوة بالنساء بزيادة تدفق الدم وتسريع ضربات القلب وقد يؤدي هذا الأخير الى مشاكل كبيرة بانتظام ضربات القلب وعمله بشكل طبيعي.

الضعف الجنسي:

من الممكن أن يؤدي الإكثار من الخلوة بالنساء سواء بالعمل او غيرها لمشكل العجز الجنسي حيث يمكن لرجل ان يصبح غير قادر على انتصاب بسبب ان جسمه قد اعتاد على الخلوة وافرازات الكثيرة لهرمونات فأصبح أمرا طبيعي بنسبة لجسمه.

ضعف الأداء اليومي:

أكدت مجلة “إكسبيريمونتل” أن الأشخاص الذين يخالطون النساء بشكل كبير يوميا يكون أدائهم أقل إنتاجية سواء بالعمل او خارجه بينما الأشخاص الذين لا يخالطون النساء بالعمل وخارجه تكون انتاجيتهم أكبر وتركيزهم أعلى.

من هذا نستنتج أن الله لا يجنبنا شيء الا ويعرف انه أصل المشاكل والأمراض لنا فلو كان الجنس غير محرم لما كانت الأمراض الجنسية المعدية منتشرة بشكل كبير جدا بيننا، لا يوجد شيء به منفعة للبشرية محرم.

المدونة

الهدف من موقع مدونة يامي جعل المحتوى العربي مفيد و وغني بالمعلومات القيمة وتغيير عقليات الى مستويات راقية تجعل حياة الافراد اسهل معا للارتقاء الفكري.