اليوم سنقدم لكم بهذا المقال بعض الألعاب الخفيفة للهواتف الذكية، الطريقة التي تم اختيار بها هذه الألعاب الخمسة بين العديد من الألعاب الأخرى التي تم تجريبها بالطريقة التالية:

أن تكون الألعاب خفيفة على الجوالات وتشتغل بالأجهزة الغير قوية أيضا.

أن تكون مساحة الألعاب ليست كبيرة جدا.

أن تكون لعبة خفيفة لتسلية فقط وغير مملة

1: Ballblast

حجم اللعبة 44 ميغابايت، عدد التنزيلات أكثر من 10 مليون، التقييم 4.2 من 5.

لعبة جميلة لن تمل منها بسهولة تستطيع ان ترفه على نفسك بها اثناء أوقات الانتظار او وقت فراغ قصير لديك. فكرتها ان تقوم بتفجير صخور متطايرة ذات ارقام من 1 الى اقام ضخمة فوق 10الف بواسطة مدفع صغير الذي تطوره شيئا فشيئا ليصبح قادرا على تدمير الصخور ذات الأرقام فوق 10الف وأيضا في بعض المراحل تواجه زعيم والذي هو عبارة عن صخرة عملاقة.

لمن يريد تجريبها انقر هنا.

2: FlipTheGun

حجم اللعبة 86 ميغابايت، عدد التنزيلات أكثر من 10 مليون، التقييم 3.8 من 5.

اللعبة مخصصة لأصحاب السرعة والمهارة العالية بحيث يتم اعطائك بالبداية مسدس صغير محلق في الهواء به عدد معين من الرصاصات وكل ما عليك هو ان تجعل المسدس متوازن فوهة المسدس تبقى بالأسفل تطق النار لكي يرتفع المسدس أعلى مع كل رصاصة تطلقها إذا أطلقت بشكل عكسي سينزل تحت وتخسر.

وبطبع هناك أنواع كثيرة من الأسلحة التي تحصل عليها بعد إتمام مراحل معينة.

لمن يريد تجريبها من هنا.

3: archero

حجم اللعبة 98 ميغابايت، عدد التنزيلات أزيد من 10 مليون، التقييم 4.5 من 5.

لعبة مغامرات رغم انها من الألعاب الخفيفة الا انها تتوفر على العديد من المميزات كالألعاب الكبيرة مثل شخصيات متنوعة، أسلحة ومهارات عديدة، مستويات ووحوش متنوعة.

قد يعجبك  هل حقا يستحق عالم الميتافيرس اهتمامنا؟

بهذا العبة يتم اعطائك شخصية ضعيفة وقوسا وتبدأ في رفع مستوى شخصيتك كالقوة والضرر والصحة وغيرها وتطوير مستويات الأسلحة وكذلك تقوم بتطوير مرافقين او حيوانين الذين يساعدونك بالقتال وأشياء أخرى كثيرة تستطيع اكتشافها بنفسك.

لمن يريد تجريبها انقر هنا.

4: CROWDCITY

حجم اللعبة 54 ميغابايت، عدد التنزيلات أزيد من 50 مليون، التقييم 4.4 من5.

لعبة جد مسلية وهي أنك تلعب ضد اشخاص اخرين كلكم بشخص واحد فقط ومن يستطيع ان يجمع عدد كبير من الأشخاص يفوز لعبة تستحق التجريب.

لمن يريد تجريبها انقر هنا.

5: SLIGHTER.IO

حجم اللعبة 95 ميغابايت، عدد التنزيلات أكثر من 100 مليون، التقييم 4.2 من 5.

وهي لعبة رائعة لمن يحبون لعبة الأفعى المشهورة من فترة التسعينات ولكن هذه المرة بطريقة مسلية أكثر وجد رائعة حيث تواجه عدد كبير من الأفاعي هم لاعبون أخرون بحيث بالبداية كلكم على شكل افاعي قصيرة ومن يصبح أطول وأضخم يلتهم كل الأفاعي الأخرى يكسب.

لمن يريد تجريبها انقر هنا.

وكانت هذه هي قائمة لأفضل الألعاب صغيرة الحجم الخاصة بنا وقد تختلف الاذواق على حسب نوع ميول كل شخص لأنواع مختلف من الألعاب.

المدونة

الهدف من موقع مدونة يامي جعل المحتوى العربي مفيد و وغني بالمعلومات القيمة وتغيير عقليات الى مستويات راقية تجعل حياة الافراد اسهل معا للارتقاء الفكري.