تكثر الفنادق الفخمة في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك بعض الغرف الفندقية التي تتمتع بأسعار لا تصدق. فهل سبق أن سألت نفسك عما هي أغلى غرف فندقية في العالم؟ 

في هذا المقال، سوف نستعرض معًا بالترتيب، أغلى 10 غرف فندقية بالعالم وأسباب سعرها الخيالي. فلندخل في هذه التجربة الغامضة لاستكشاف عوالم فنادق الملوك والأثرياء!

10: برج العرب دبي

اغلى فندق بدبي

يحتل الجناح الملكي في برج العرب جميرا في دبي، المركز العاشر في قائمة أغلى الغرف الفندقية في العالم. يبلغ سعر الليلة الواحدة 20 ألف دولار تقريبا. 

يُعرف فندق برج العرب جميرا بأنه أفخم فندق في العالم، وهو يجذب المسافرين من جميع أنحاء العالم الذين يبحثون عن أقصى درجات الفخامة والإستمتاع. 

يمتد الجناح الملكي على طابقين مع مصعد خاص، وغرفة معيشة واسعة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف تطل على مناظر خلابة للخليج العربي. 

يضم الجناح أيضًا سينما خاصة ومكتبة وغرفة طعام مع مطبخ صغير وخدمة الخادم الشخصي كذلك. 

يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول الحصري إلى شاطئ الفندق الخاص، وحمامات السباحة، والمطاعم الحائزة على عدة جوائز. يقدم الجناح الملكي في برج العرب جميرا أقصى درجات الرفاهية لمن يستطيعون تحمل سعره الباهظ.

9: جناح Mandarin Oriental.

اغلى فندق بلندن

عند زيارته ستعرف أن المال يمكن أن يشتري السعادة. يتميز فندق Mandarin Oriental في لندن بإنجلترا بخيارات الإقامة الفاخرة، لكن الجناح الرئاسي يرتقي بالفخامة والرفاهية إلى أبعد حدود. 

يغطي هذا الجناح مساحة 1200 متر مربع، مما يوفر للضيوف تجربة مشاهدة لا مثيل لها لأفق لندن. 

كما هو متوقع، تم تجهيز مكان الإقامة هذا بأحدث وسائل الراحة، بما في ذلك غرفة معيشة منفصلة ومطبخ وغرفة طعام وخزانة ملابس ومنطقة بار. 

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بخدمة الخادم الشخصي وخدمة الكونسيرج والدخول المجاني إلى مرافق الصحة. 

يمكن للضيوف الباحثين عن الرفاهية المطلقة الاستمتاع بالجناح مع شرفة خاص. 

يعد الجناح الرئاسي ذروة الفخامة ويبلغ سعره 30 ألف دولار بالليلة، مما يجعله واحدًا من أغلى غرف الفنادق في العالم.

8: فيلا فندقية في Laucala Island

يشتهر منتجع Laucala Island في جزر الفيجي، بأماكن الإقامة الفاخرة، لكن Hilltop Villa تأخذ الفخامة إلى مستوى آخر. هذه الفيلا مطوية في مكان على قمة تل خصب، توفر لك مناظر خلابة للمحيط وخصوصية كاملة. 

تغطي الفيلا مساحة كبيرة تبلغ ألفين متر مربع تقريبا. تضم ست غرف نوم، لكل منها حمام خاص بها. 

يتميز المدخل الكبير ببركة كوي وممر تصطف عليه أزهار فرانجيباني العطرة. تم تزيين الجزء الداخلي للفيلا بمفروشات معاصرة مصنوعة يدويًا وأعمال فنية غريبة. 

تشمل وسائل الراحة في الفيلا غرفة معيشة كبيرة وغرفة طعام ودراسة ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي وغرفة سينما. فيلا Hilltop في منتجع Laucala Island في فيجي هي بلا شك واحدة من أفخم الفنادق في العالم، لكن طبعا تأتي بسعر باهظ يصل إلى 45000 دولار بالليلة.

7: جناح Ty Warner Penthouse

لطالما اعتبرت بنتهاوس تاي وارنر في فندق فور سيزونز في مدينة نيويورك واحدة من أفخم وأغلى غرف الفنادق في العالم. مع سعر حصري قدره 50000 دولار لليلة الواحدة. 

قد يعجبك  شخصيات نجحت بعد الأربعين سنة

يعد هذا البنتهاوس انعكاسًا حقيقيًا للرفاهية الحقيقية. تمتد الغرفة عبر الطابق العلوي بأكمله من الفندق، وتضم تسع غرف، بما في ذلك صالون كبير ومكتبة ومنتجع صحي. 

يتميز تصميم الغرفة، الذي اختاره تاي وارنر بنفسه، بمزيج من الأخشاب النادرة والغريبة والأحجار والمفروشات المخصصة من جميع أنحاء العالم. 

مناظر مانهاتن بزاوية 360 درجة من Ty Warner Penthouse مدهشة، والتي لا يمكن وصفها الا عند عيشها بنفسك. 

كما تتميز الغرفة بتراس خاص يلتف حوله، والذي يوفر مكانًا مثاليًا لمشاهدة الفوضى في مدينة نيويورك. 

تم تخطيط كل عنصر من عناصر الغرفة ودفع ثمنه بعناية، من نظام الصوت Bang & Olufsen الفاخر إلى حوض المرمر المنحوت يدويًا. 

في الواقع، تعد الإقامة في Ty Warner Penthouse في فندق فور سيزونز تجربة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر ولا تحظى بفرصة الاستمتاع بها على الإطلاق.

6: جناح شاهي محل في فندق راج بالاس في جايبور، الهند

اغلى فندق بالهند

واحدة من أفخم وأغلى غرف الفنادق في العالم هي جناح شاهي محل في فندق راج بالاس في جايبور، الهند. 

تبلغ مساحة هذا الجناح الفخم أكثر من 4500 متر مربع، ويشغل طابقًا كاملاً من الفندق. 

أكثر من يحجزونه هم الملوك ورؤساء الدول، حيث تم تصميمه بالفعل كقصر ممتع لمهراجا راجستان في القرن الثامن عشر. 

يتميز الجناح بتفاصيل معقدة مثل الأعمدة الرخامية المنحوتة يدويًا ولمسات من ورق الذهب واللوحات الجدارية المطلية بشكل رائع على الجدران والسقوف. 

كما يضم متحفًا خاصًا ومكتبة وسينما وسبا ومسبحًا خاصًا على السطح. يمكن للضيوف المقيمين في هذا الجناح الفخم أن يتوقعوا أقصى درجات الخدمة الشخصية، حيث سيتم تلبية كل احتياجاتهم من قبل فريق من الخدم والطهاة الخاصين. 

كل هذه الفخامة الراقية تأتي بسعرها طبعا، حيث أن جناح شاهي محل يكلف 60 ألف دولار بالليلة الواحدة.

5: جناح Harbour House, Rosewood هونغ كونغ

من كان يظن أن تستطيع هذه الدولة الصغيرة في منافسة عمالقة الغرف الفندقية بالعالم. 

الجناح مبني على طابق العلوي بالكامل، والذي يسمى بالجناح الرئاسي. مساحته أكثر من 3 ألف متر مربع، ويحتوي على كل أنواع الخدمات، مثل طباخ خاص، ومصعد خاص، مسبح خاص…

يحتل الجناح الرئاسي روزوود المركز الخامس بسعر 65 ألف دولار لليلة الواحدة.

4: جزيرة خاصة المالديف The Owner’s Villa

افضل فندق بجزر المالديف

أفضل خيار لمن يحب الانفراد، مع الرفاهية الكبيرة. The Owner’s Villa هي جزيرة صغيرة ألف متر مربع تقريبا، لكنها تضم كل ما تحتاجه تقريبا. بها 5 غرف نوم، ومطبخ مع مجموعة من الطباخين المحترفين، مع طاقم من الأمن لحماية الجزيرة.

سعر الجزيرة غير متوفر بشكل مباشر، لكن من خلال بحث مطول ومن خلال تجربة بعض رجال الأعمال. فان سعر الليلة الواحدة بهذا المكان الفخم يصل الى 70 ألف دولار.

3: جناح The Mark Penthouse في فندق The Mark 

يعتبر جناح Mark Penthouse في فندق The Mark في مدينة نيويورك من أغلى غرف الفنادق في العالم. بسعر كبير يصل إلى 75000 دولار بالليلة الواحدة

قد يعجبك  5 حقائق ومعلومات لم تكن تعرفها عن شركة IBM

يمكن للضيوف تدليل أنفسهم في جناح بنتهاوس فاخر من طابقين بمساحة 3000 متر مربع، يضم خمس غرف نوم، ستة حمامات وغرفة معيشة كبيرة، مكتبة، غرفة طعام تتسع لما يصل إلى 24 شخصًا، ومطبخ مجهز بالكامل. 

يحتوي الجناح أيضًا على شرفة على السطح تبلغ مساحتها 800 متر مربع مع إطلالات خلابة على سنترال بارك وأفق مدينة نيويورك. 

يمكن للضيوف الاستمتاع بخدمات فريق متخصص من الموظفين، بما في ذلك خادم شخصي يعمل على مدار 24 ساعة وطاهي شخص.

2: جناح البنتهاوس الملكي بسويسرا.

أغلى فندق بسويسرا

جناح البنتهاوس الملكي في فندق بريزيدنت ويلسون في جنيف، سويسرا هو واحد من أغلى غرف الفنادق في العالم. 

مشهور بين رجال الأعمال بوسائل الراحة الفاخرة وإطلالات خلابة على بحيرة جنيف ومونت بلانك. 

يمتد الجناح على مساحة تبلغ حوالي 5 الف متر مربع، ويوفر الخصوصية المطلقة والراحة لضيوفه. 

يمتاز بتصميم فريد، كأنك بمتحف، بمزيج متناغم من عناصر التصميم المعاصرة والكلاسيكية، وتعرض مجموعة رائعة من الأعمال الفنية والتحف النادرة داخل الجناح. 

يضم الجناح مركزًا خاصًا للياقة البدنية، جاكوزي، ساونا، غرفة لارتداء الملابس، ومجموعة من الكتب النادرة بالإضافة الى بيانو كبير من ستاينواي. 

أيضا هناك شرفة فسيحة توفر إطلالات بانورامية على المدينة. 

يُعد جناح رويال بنتهاوس ، الذي يبلغ سعره 80 ألف دولار بالليلة، ملاذًا فخمًا يحدد أقصى درجات الرفاهية لهذا هو بالمرتبة الثانية كأغلى غرفة بالعالم.

1: كازينو النخيل، لاس فيغاس.

افضل فندق بأمريكا

إنّ جناح “إمباثي، Empathy Suite” في فندق بالمز في لاس فيغاس، يعتبر واحدًا من أفخم غرف الفنادق في العالم، وأغلى غرفة كذلك. 

يكلف الإقامة فيه مبلغًا قد تحتاج عشرات السنين لجمعه، الذي يصل إلى 100 ألف دولارٍ أمريكي لليلة الواحدة

يتميّز هذا الجناح الحصري بمساحته الواسعة التي تبلغ 790 مترًا مربعًا، وبمسبحٍ معلّقٍ وست قطع فنية مذهلة تشكّل أحد دلائل الرفاهية والفخامة في عالم الفنادق. 

يستطيع الضيوف الاستمتاع بإقامة بالغة الفخامة، والتميّز في هذا الجناح الذي يجسّد معنى الرفاهية بأشكالها وألوانها وتفاصيلها الدقيقة. 

هذا الجناح يتربّع على عرش فنادق العالم، ويعطي للمقيم به خبرة لا تنسى.

هناك بعض الغرف الفندقية الفاخرة والمكلفة حقًا في العالم والتي توفر راحة وفخامة لا مثيل لها. 

من الخدمات الترفيهية إلى خدمات النقل بالهليكوبتر، والوصول إلى وسائل الراحة الحصرية، والمناظر الخلابة، تعكس علامات الأسعار المرتفعة مستوى التساهل والإسراف الذي توفره هذه الفنادق. 

بالنسبة لأولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليفها، فإن تجربة أماكن الإقامة الفخمة هذه يمكن أن تكون فرصة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر. 

أما لمن لا يستطيعون وهم معظمنا على الأغلب. ما نستطيع قوله هو فعلا بالمال يمكن أن تشتري أسس السعادة، ولكن شعورك بها راجع لك.

ملاحظة: 

من المعروف أن أسعار الفنادق تختلف حسب الموسم والطلب، يعني قد تزيد أو تنخفض تكلفة الغرف الفندقية التي قمنا بعرضها.

نرجوا منك متابعتنا بمواقع التواصل الإجتماعي أسفله. كما يمكن ارسال أي سؤال أو استفسار.

Instagram

Youtube

TikTok

المدونة

الهدف من موقع مدونة يامي جعل المحتوى العربي مفيد و وغني بالمعلومات القيمة وتغيير عقليات الى مستويات راقية تجعل حياة الافراد اسهل معا للارتقاء الفكري.